MAAlma Forum
السلام عليكم زائرنا الكريم

شرفنا بالتسجيل او الرد


الإبداع والتميز
 
الرئيسيةمباريات اليومبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
انت الزائر
.:: أنت الزائر رقم ::.


 
المواضيع الأخيرة
الزوار الدوليون
free counters
الساعة الآن
our page on facebook
our page on faebook

شاطر | 
 

 حبيب بايت "مناجير فغولي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 329
نقاط : 1166
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: حبيب بايت "مناجير فغولي"   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 6:09 pm

أكد لنا مناجير لاعب فالنسيا الجديد سفيان فغولي،
في هذا الحوار أن اللاعب الجزائري سيكون أقرب من الخضر منه إلى الديكة، فبحكم إقترابه من اللاعب وتكفله به رياضيا، يرى المناجير حبيب بايت أن على سفيان التأكيد أولا على أحقيته باللعب في فالنسيا قبل أن يلبي دعوة المنتخب، لأنه يريد أن يلعب للجزائر بإسم كبير، وليس كلاعب مغمور.
بداية نريد معرفة كيف تم انضمام سفيان إلى نادي فالنسيا
الإتصالات بين نادي فالنسيا الإسباني بدأت منذ سنة كاملة، فالفريق الإسباني أظهر رغبة كبيرة في ضم سفيان إلى صفوفه، وهذا ما جعله في الأخير يضفر بخدماته.
لقد سمعنا سابقا عن وجود إتصالات بين اللاعب ونوادي كبيرة، على غرار نادي مانشستر سيتي، ونادي أنتر ميلان، ولكن في الأخير فالنسيا كان الإختيار الأخير لفغولي.
صحيح أن نادي مانشستر سيتي كان مهتما بسفيان، وكانت هناك أيضا اتصالات أولية معه، ولكن العرض لم يكن مهما، أما فيما يخص نادي أنتر ميلان، فإني أفند هذا العرض، فلم يكن هناك أي اهتمام بسفيان من هذا الفريق.
لكن كانت هناك فرق أخرى باستثناء مانشستر سيتي وفالنسيا اهتمت به؟
صحيح، فلقد حاولت فرق أخرى مثل فينرباخشي، وقلعة سراي، وغيرها من النوادي الفرنسية، ولكننا لم نعر أهمية كبيرة لها، وفضلنا اختيار نادي كبير كفالنسيا، والذي يعتبر الأفضل بالنسبة للاعب شاب، والذي سيحاول إثبات وجوده في نادي كبير.
ألم يؤثر غياب سفيان عن المنافسة في الموسم الماضي على عملية تحويله؟
صحيح أن نادي فالنسيا أظهر بعض التحفظ بخصوص انتقال سفيان لصفوفه، بعد الإصابة التي تعرض لها، وخضوعه إلى عملية جراحية، ولكنه خضع لاحقا إلى فحوصات معمقة للغاية، من أجل معرفة طبيعة الإصابة التي تعرض لها، والتي أجبرته على القيام بعملية جراحية، ولكن الفحوصات طمأنت إدارة الفريق الإسباني، والذي تأكد أن سفيان لا يعاني من أي مشكل.
السؤال الذي يطرح في الوقت الراهن بخصوص سفيان فغولي، وبعد انضمامه إلى نادي فالنسيا هو، مع أي منتخب سيلعب لاحقا، مع المنتخب الجزائري أو مع المنتخب الفرنسي؟
سفيان لاعب جيد، وسيكون في المستقبل القادم من أفضل اللاعبين في أوروبا ومنه العالم، فهو يملك إمكانات كبيرة جدا، وسيكون تدعيما مهما لأي فريق ينظم إليه، سواء المنتخب الفرنسي أو المنتخب الجزائري، ولكن أؤكد لك أن سفيان قريب أكثر من المنتخب الجزائري على المنتخب الفرنسي، صحيح أنه ما يزال يعتبر حاليا لاعبا دوليا فرنسيا للآمال، ولكن هذا لا يقطع الطريق أمامه من أجل الإنضمام إلى المنتخب الجزائري.
يعني أن اللاعب لا يقطع الطريق أمام الخضر، حسب ما سوقت له بعض وسائل الإعلام؟
لا، سفيان شخص يحب الجزائر كثيرا، والكل يعلم ذلك، ولكن في الوقت الراهن لا يجب أن نجبره على حرق المراحل، لأنه يريد حاليا أن يؤكد على إمكاناته في الفريق الإسباني، قبل أن يقرر بخصوص مستقبله الدولي، وهذا مع العلم أنه أقرب إلى الجزائر من فرنسا.
ولكن هل هناك شروط لضمه للمنتخب الجزائري؟
لا توجد أي شروط، كل ما في الأمر أنه يريد تأكيد إمكاناته قبل المجيئ للمنتخب الوطني، فأنا والمناجير الآخر "عنتر" (تونسي الأصل) لا نريد أن تكون أي ضغوطات على اللاعب، وبالتالي يتأثر مشواره الكروي لاحقا، فحاليا رغبتنا ورغبة اللاعب هي النجاح في البطولة الإسبانية، وبعد أن يثبت نفسه، يأتي إلى المنتخب الجزائري، ويكون بإمكانه تقديم المساعدة للخضر.
هل هناك اتصالات من الجزائر؟
لا تقلقوا بخصوص هذا الشأن، أنا جزائري وأريد أن يلعب سفيان للمنتخب الجزائري، وحتى المناجير الآخر عنتر، والذي يعرفه منذ كان صغيرا، يفضل لعبه لصالح الجزائر، ولكن لا نريد التسرع في الوقت الحالي، بل نريد أن يثبت وجوده من جديد في الميادين، قبل أن ينطلق في مشواره الدولي
المصدر الشباك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mahelma.yoo7.com
 
حبيب بايت "مناجير فغولي"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MAAlma Forum :: الرياضة :: الفريق الوطني واخباره-
انتقل الى: